قيادة الإبتكار: تم تجهيز سيارة Lynk & Co 01لتحويل مشهد السيارات في عُمان

Lynk & Co.، العلامة التجارية العالمية للسيارات المشهورة بتصميماتها المبتكرة والمتطورة. التكنولوجيا الأوروبية، تترك بصمتها في مسقط، عُمان. تعمل تحت مظلة شركة التنقل للسيارات، إحدى أقسام مجموعة تاول، تفتخر Lynk & Co، بتقديم منتجاتها أحدث الطرازات من مجموعة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات 01 والتي تم تدشينها مؤخرًا في سلطنة عمان.

الطراز 01: رفيقك الحضري
يمتد التزام Lynk & Co بالتميز إلى ما هو أبعد من الأساسيات. من خلال شعار "الإمتياز هو المعيار"، تضع Lynk & Co معيارًا لتجارب القيادة في المناطق الحضرية. بفضل تصميمها الجريء والأنيق، تبرز السيارة باعتبارها الرفيق المثالي في المناطق الحضرية، حيث تتنقل بسهولة في شوارع مسقط الصاخبة. ويجسد تصميمها الأنيق والمدمج الأناقة والكفاءة، ويلبي احتياجات التنقلات اليومية ومغامرات المدينة. بفضل مجموعة من ميزات السلامة المتقدمة والتكنولوجيا المتطورة، تضمن 01 رحلات آمنة وممتعة، وتغرس الثقة في كل سائق.
تجربة قيادة محسنة
Lynk & Co 01 تأخذ تجربة القيادة الخاصة بك إلى المستوى التالي بفضل مجموعة الميزات المتطورة التي يقدمها. يعمل الاتصال الذكي على دمج أجهزتك الرقمية بسلاسة، مما يضمن لك البقاء على اتصال دائمًا، بغض النظر عن المكان الذي تأخذك إليه رحلتك. يجعل تصميمه الذكي للمدن التنقل في المناظر الطبيعية الحضرية أمرًا سهلاً، مما يؤدي إلى التغلب على الاختناقات المرورية دون عناء. تعمل أنظمة المساعدة على الازدحام المروري (TJA) والمساعدة على الطريق السريع (HWA) على جعل القيادة عبر المدينة وعلى الطرق السريعة تجربة آمنة وخالية من التوتر. يتم ضمان الرؤية الاستثنائية من خلال المصابيح الأمامية LED ذات العدسة المزدوجة عالية الأداء للقيادة الليلية بكل وضوح. تجتمع الاستدامة مع الأناقة من خلال الألواح الداخلية TPO2 الصديقة للبيئة، بينما يضمن نظام المقاعد الرياضي المتميز المدمج الراحة والرقي. في الداخل، تعمل قمرة القيادة ذات التقنية العالية على تعزيز تجربة القيادة الخاصة بك، ووضع الابتكار في متناول يدك.
بالإضافة إلى ذلك، يضيف الشبك ذو مدخل الهواء لمسة مميزة إلى المظهر الخارجي للسيارة. في الداخل، تضيء الإضاءة الموفرة للطاقة، والتصميم الخلفي الديناميكي المتوازن، والضوء الخلفي LED المكعب للطاقة رحلتك، بينما تخلق الإضاءة المحيطة كاملة الطيف جوًا من الأناقة. نظام المعلومات والترفيه المتقدم وواجهة HMI المستقبلية تبقيك مطلعًا ومستمتعًا. ولراحة السائق العصري، يحافظ الشحن اللاسلكي على تشغيل الأجهزة أثناء التنقل، ويوفر الاتصال الذكي تجربة سلسة. يحقق طراز 01 التوازن المثالي بين الطابع الرياضي والراحة، مما يضمن الاستمتاع بكل رحلة قيادة. تعتبر السلامة أمرًا بالغ الأهمية، وذلك بفضل أنظمة مساعدة القيادة المتقدمة (ADAS)، بما في ذلك مساعد الحفاظ على المسار في حالات الطوارئ (ELKA). تعمل المقصورة المنقية للهواء على حماية الركاب من الملوثات الخارجية، مما يعكس التزام Lynk & Co ببيئة قيادة نظيفة وصحية
تعتمد Lynk & Co 01 على منصة الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة، والتي تدعم أيضًا سيارة فولفو XC40. ستشترك 01 في الكثير من مكوناتها مع XC40، بما في ذلك الهندسة المعمارية الكهربائية والمحركات وأنظمة السلامة، وحصلت السيارة على بعض التغييرات وطرحها في الأسواق الأوروبية.
من المقرر أن يستحوذ طراز Lynk & Co 01 على سوق السيارات العماني، حيث يقدم حقبة جديدة من تجارب القيادة والتكنولوجيا المتقدمة والسلامة التي لا هوادة فيها. وتدعو العلامة التجارية جميع عشاق السيارات لزيارة صالة العرض الجديدة الواقعة في مرتفعات غلا بمسقط أو الاتصال بالرقم 71611137 لاستكشاف هذه السيارة الرائعة.
حول Lynk & Co
Lynk & Co في سلطنة عمان هي علامة تجارية عالمية للسيارات، ضمن خط جديد من أعمال السيارات "التنقل للسيارات ش م م " من مجموعة تاول. من خلال تبني نهج رؤيوي للقيادة وتقديم سيارات استثنائية، تمهد شركة Lynk & Co الطريق لمستقبل ابتكارات السيارات. للشروع في رحلة نحو عصر جديد من التميز في القيادة، يمكن للأفراد زيارة الموقع الرسمي لشركة Lynk & Co على www.lynkcooman.com/arabic/index.html واكتشاف الإمكانيات اللامحدودة.