شركة Lynk & Co تخلق الإثارة في بطولة الجولف للشركات فخورون بكوننا الراعي البلاتيني لنادي غلا للجولف بمسقط ا للجولف بمسقط

احتلت شركة Lynk & Co، العلامة التجارية للسيارات التابعة لمجموعة تاول، مركز الصدارة باعتبارها الراعي البلاتيني في بطولة عمان الوطنية للجولف، والتي أقيمت في نادي غلا للجولف في مسقط. شهد هذا الحدث، المخصص للاحتفال بروح الصداقة بين الشركات، أن تصنع شركة Lynk & Co علامة مميزة بمشاركتها الديناميكية وحضورها النابض بالحياة.

نبذة عن Lynk & Co:
Lynk & Co هي علامة تجارية عالمية متميزة للسيارات مملوكة بشكل مشترك لشركتي فولفو وجيلي. وفي عمان، تعمل شركة Lynk & Co ضمن خط جديد من أعمال السيارات "التنقل للسيارات " من مجموعة تاول. أحدث سيارات السيدان عالية الأداء من العلامة التجارية 03 و03+ وسيارات الاس يو في 01,05 و09 تثير ضجة بالفعل على الطرق، مما يوفر لسائقي السيارات العمانيين تجربة قيادة لا مثيل لها مع التركيز على السلامة وراحة البال. تواصل شركة Lynk & Co إعادة تعريف تجربة السيارات في سلطنة عمان من خلال تصميمها وتقنياتها الأوروبية. مع الابتكار والاتصال والاستدامة في جوهرها، تهدف Lynk & Co إلى تقديم تجارب قيادة استثنائية للأشخاص في جميع أنحاء العالم.
يعد اليوم الوطني في سلطنة عمان للشركات بمثابة منصة مهمة للشركات للالتقاء معًا، وتعزيز التواصل والصداقة وفرص الشراكة. تتوافق لعبة الجولف بسلاسة مع التزام Lynk & Co بالاتصال، مما يجسد مهمة العلامة التجارية المتمثلة في توفير حلول التنقل وتوحيد المجتمعات. يعد نادي غلا للجولف، مكان إقامة الحدث، أقدم وأشهر نادي جولف في سلطنة عمان.
شهد اليوم الحافل بالأحداث جو مفعم بالحيوية وروح الفريق الواحد، حيث أظهرت شركة Lynk & Co بفخر التزامها بالتميز والابتكار. لم يكن فريق Lynk & Co في مركز التنقل للسيارات مبتهجًا فحسب، بل كان أيضًا مستوحى من لحظات الانتصار التي تردد صداها طوال اليوم. كان هذا الحدث بمثابة منصة مثالية لتسليط الضوء على تفاني شركة Lynk & Co في تعزيز الاتصالات وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع.
أصبح جناح Lynk & Co مركزًا للإثارة، حيث شارك العملاء قصصهم وتجاربهم مع فريق Lynk & Co. خطفت المجموعة الرائعة من موديلات Lynk & Co على المساحات الخضراء، بما في ذلك الطرازين المذهلين 05 و09 و03+، الأضواء وعكست التصميمات المتطورة للعلامة التجارية. ومما زاد من الإثارة إجراء سحب تم تنظيمه على طاولة Lynk & Co. أضاف الإعلان عن الفائزين المحظوظين الذين حصلوا على مجسمات سيارات Lynk & Co المصغرة لهواة تجميع المجسمات طبقة إضافية من الفرح إلى اليوم. سلطت هذه الإيماءة الضوء أيضًا على التزام Lynk & Co بالتفاعل مع جمهورها وخلق تجارب لا تُنسى.
وقد حظي برنامج فعاليات اليوم الوطني للشركات 2023 بحضور جيد، حيث ضم الضيوف الكرام، بما في ذلك سعادة/ ماجد البحري، وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية. وتضمنت الأمسية كلمات وسحب برعاية Lynk & Co وتوزيع الجوائز وحفل عشاء. كما تم تقديم دروع تقديرية لجميع الرعاة. وشكر الفاضل/ رياض علي سلطان، المدير العام لمجموعة تاول للسيارات المنظمين وأضاف: "إنه لشرف لي أن أكون هنا معكم جميعا. يسعد فريق Lynk & Co أن يكون الراعي البلاتيني، ونتقدم بالشكر الخاص للمنظمين على تنظيم مثل هذا الحدث المذهل الذي لا يُنسى. ويظل التزامنا ثابتًا – بتقديم تجارب قيادة عالمية المستوى للشعب العماني الكريم."
لم تظهر مشاركة Lynk & Co في بطولة عمان الوطنية للجولف للشركات التزامها بالتميز والابتكار فحسب، بل أظهرت أيضًا تفانيها في إنشاء اتصالات دائمة داخل المجتمع، وبالتالي تعزيز فرص التواصل وقضاء وقت ممتع. وقد أكد هذا الحدث على الدور الهام الذي تلعبه لعبة الجولف في تعزيز العلاقات التجارية وبناء الشخصية، وتعزيز مكانة شركة Lynk & Co كمنارة للتميز في مجال السيارات في سلطنة عمان. ومع استمرار شركة Lynk & Co في خلق الإثارة على الطرق وخارجها، تظل العلامة التجارية مرادفة للتميز في مجال السيارات والمشاركة المجتمعية في سلطنة عمان.
التزام شركة LYNK & CO اتجاه عمان:
v>
تلتزم شركة Lynk & Co بكل إخلاص بتقديم تجربة ملكية عالمية المستوى للعمانيين. ومن خلال التركيز على رضا العملاء ودعم ما بعد البيع الذي لا مثيل له، تضمن Lynk & Co أن يبدأ كل عميل في رحلة التميز. وتدعو العلامة التجارية جميع عشاق السيارات لزيارة صالة العرض الجديدة الواقعة في مرتفعات غلا بمسقط أو الاتصال على الرقم: 71611137 لاستكشاف السيارات الرائعة. شاهد مستقبل ابتكارات السيارات مع Lynk & Co. لمزيد من المعلومات حول موديلات Lynk & Co ولشراء سيارة، يرجى زيارة موقعنا: https://lynkcooman.com/lynkco05.html